يحدث الآن

#أسطورة_المان_يونايتد_يفتح النار على محمد صلاح.. لهذا السبب

شن البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، هجوم ناري على محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي بسبب تراجع مستواه وغيابه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.
وأكد برباتوف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ديلي ستار ” البريطانية: “صلاح يشعر بتوتر كبير خلال الفترة الأخيرة وهذا الأمر يؤثر على مستوى ليفربول”.
وأضاف: “صلاح أضاع الكثير من الفرص التي كانت حاسمة لليفربول، وأثرت على منافسة الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري”.
وأكمل: “الوقت الحالي يعد وقتًا عصيبًا للغاية في الموسم، بسبب المنافسة القوية على لقب الدوري بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي”.
وتابع: “في الوقت الحالي بيب جوارديولا مدرب مان سيتي يتعامل مع الأمور بشكل أفضل من ليفربول، وهذا الأمر متوقع، بعدما قاد فريقه لتحقيق لقب البطولة من قبل”.
وأردف: “هدفًا واحدًا في الوقت الحالي من الموسم، يعد أمرًا في غاية الأهمية، وذلك في ظل المنافسة على اللقب، لقد حقق مانشستر سيتي الفوز مرتين بهدف نظيف، بينما تعادل ليفربول سلبيًا وأهدر فرصًا كثيرة للفوز في أكثر من مباراة”.
وأتم: “حينما كنت لاعبًا وحققت اللقب مع مانشستر يونايتد تمكنا من الفوز في 10 مباريات، بتسجيلنا هدف نظيف، وهكذا تكون النتائج التي يحققها الفريق البطل”.
وأضاع صلاح حتى الآن 14 فرصة محققة للتهديف ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، الذي أضاع 19 فرصة تسجبل بالبريميرليج الموسم الجاري.
وأهدر ليفربول فرصة البقاء على صدارة جدول البريميرليج بعدما تعادل سلبيًا أمام إيفرتون في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في الجولة 29 بالدوري، ليهدي بذلك الصدارة إلى مان سيتي صاحب المركز الأول برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الريدز.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *