لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة
يحدث الآن

«الداخلية»: قوافل طبية للكشف على نزلاء سجون وادي النطرون وبرج العرب و15 مايو

الداخلية

جّهزت وزارة الداخلية ، قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون «وادي النطرون، برج العرب، سجن 15 مايو المركزي بقطاع أمن القاهرة، سجن بني سويف، ومراكز وأقسام شرطة مديرية أمن بني سويف».
وقالت الوزارة، إنه حرصًا منها، ضمت القوافل الطبية أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجون «وادي النطرون، وبرج العرب»، حيث اشتركوا مع أطباء تلك السجون في توقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لـ4 آلاف و952 سجينًا.
كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى «سجن 15 مايو المركزى بقطاع أمن القاهرة»، لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لـ 1358 محجوزًا، بجانب قافلة إلى مديرية أمن بني سويف ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لـ«سجن بني سويف، مركز شرطة أهناسيا، مركز شرطة بني سويف، وقسم شرطة بني سويف»، لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام وصرف الأدوية اللازمة لـ 128 محجوزًا.
وأكدت الوزارة استمرارها في توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *