سبتمبر 19, 2019

يحدث الآن

انفجار ضخم يهز منطقة المنشية بالإسكندرية ويصيب 14 شخصا بينهم 6 حالات خطرة (صور)

أصيب 14 شخصًا بحروق في انفجار أسطوانة غاز صغيرة بأحد عربات بيع الفطير الجاهز، اليوم الاثنين، بشارع السبع بنات بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، على الفور لمكان الحادث مع استدعاء قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده على الفور.

كما انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنشية وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي الجمرك وإدارة المتابعة الميدانية وإشغال الطريق ووحدة التدخل السريع، إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص انفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل أحد عربات بيع الفطير الجاهزة ونشوب الحريق بها، وأسفر الحادث عن إصابة صاحب العربة و13 شخص من المارة وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام.

وأخطرت النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة بـ”قسم شرطة المنشية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، ويجرى العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

فيما تابعت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، حالات المصابين بالمستشفى التي اختلفت ما بين إصابات بسيطة ومتوسطة وخطيرة الحروق، وقد تم خروج الحالات البسيطة منذ قليل وعددهم حالتين، وتبقى 6 حالات متوسطة لتلقى العلاج بمستشفى رأس التين، فيما انتقل الـ 6 حالات الخطيرة لمستشفى أبو قير التخصصي.


كما أصدرت رئيس الحي، تعليماتها المشددة بتكثيف الحملات اليومية التي يقوم بها الحي وخاصًة على العربات التي تحمل مصدر للغاز وتمثل خطورة على المارة على الفور وإزالتها جميعاً.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *