لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة
يحدث الآن

بالفيديو: أحمد المغير لهيثم أبوخليل: هذا ما منعنا من استخدام السلاح في #رابعة ..!

01

كرر الإخوانى أحمد المغير، المعروف إعلاميا باسم فتى خيرت الشاطر، اعترافاته الخطيرة عن تسليح اعتصام رابعة العدوية، وذلك فى مداخلة هاتفية بإحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان.

وأكد “المغير” أن اعتصام رابعة كان مسلحا، قائلا: “كلامى عن تسليح اعتصام رابعة كان واضح جدا”، مشيرا إلى أن الأسلحة التى ضبطتها وزارة الداخلية هى المجموعة البسيطة التى فضلت من الأسلحة.

وأضاف “المغير” : “تم إخراج السلاح من الاعتصام من قبل مجموعة فى إدارة الاعتصام”، مشيرا إلى أنه تلقى هجوم شديد من قبل المنتمين لجماعة الإخوان وصلت لحد السباب وفاقت الأدب بعد اعترافاته عن تسليح رابعة، مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى سيظهر حقيقة تسليح الاعتصام.

وأشار “المغير” إلى أن التسليح الذى كان موجود فى محيط اعتصام رابعة العدوية كان قادرا على محاربة الجيش والشرطة على غرار ما يحدث فى سوريا، جازما بأن اعتصام رابعة كان مسلحا وأن الإخوان يمتلكون الحق. 

وأكد “المغير” أن السلاح الذى كان موجودا فى اعتصام رابعة كان ممنهج وليس على مسئولية الإفراد.

وكان فتى الشاطر، اعترف بوجود سلاح داخل رابعة العدوية من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلا: “هل اعتصام رابعة كان مسلحا؟، الإجابة ممكن تكون صادمة للكثيرين: “أيوة كان مسلحا أو مفترض أنه كان مسلحا، ثوانى بس عشان اللى افتكر أنه كان مسلح بالإيمان أو عزيمة الشباب أو حتى العصيان الخشب، اللى بتكلم عليه الأسلحة النارية كلاشينكوف وطبنجات وخرطوش وقنابل يدوية وملوتوف ويمكن أكتر من كدة، كان فيه سلاح فى رابعة كافى أنه يصد الداخلية”.

 

وأضاف : “قبل يوم المجزرة بيومين كان 90% من السلاح ده خارج رابعة، خرج بخيانة من أحد المسؤولين من “إخواننا اللى فوق” بس دى قصة تانية هحكيها فى يوم تانى أن شاء الله”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *