لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

ديسمبر 14, 2018

يحدث الآن

صحف الخميس: مجلس النواب يستعد للسيسي بسجادة خضراء

26_02_15_12_15_صحف

ركزت صحف الخميس على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبرلمان التني من المقرر تحديد موعدها غدا، بالإضافة لاستعدادات نقابة الأطباء لمواصلة التصعيد ضد الداخلية بعد اعتداء أمناء شرطة على بعض الأطباءبمستشفى المطرية.

وكتبت صحيفة “المصري اليوم” في صفحتها الأولى “النواب يستعد لزيارة السيسي بسجادة خضراء”، مضيفة “استمرار أزمة المقاعد..وهيئة مكتب المجلس تتجه لرفض استقالة صيام، بينما كتبت في مانشيتها الرئيسي “الغرف التجارية يفتح النار على الحكومة”و “الاتحاد: السياسة متضاربة والمجموعة الاقتصادية أخفقت”

وركزت صحيفة الوطن على أزمة الأطباء مع الداخلية فكتبت في صدلر صفحتها الأولى: “الأطباء تستعد لجمعة الغضب، و” النقابة تتجاهل استدعاء النائب العام 9 أمناء شرطة بالمطرية للتحقيق.. ومينا: الإجراء جيد لكنه لا يكفي.. وتوقيعات 85 نائبا لتغليظ عقوبة الاعتداء على الأطباء، فيما اهتمت باستقالة النائب سري صيام فكتبت “مبادرة لاقناع سري صيام بالتراجع عن الاستقالة مقابل رئاسة التشريعية”، و” الرئاسة تتسلم النواب استعدادا لخطاب السيسي.

صحيفة الشروق صدرت صفحتها الأولى بمانشيت “تنسيق خليجي- أمريكي بشأن التدخل البري في سوريا، و” التدخل السوري فرض تغييرات واسعة تستدعي وجود تحركات ميدانية تحت مظلة التحالف الدولي”، كما تابعت أزمة مقتل الشاب الايطالي في مصر قائلة:” الأمن يحقق مع 23 شابا وفتاة من أصدقاء ريجيني”، و” شكري يرفض تلميحات إيطالية حول تورط الشرطة المصرية في مقتل الشاب الإيطالي”

مانشيت جريدة الأهرام الرئيسي جاء “عن الزراعة والري: “تحديث أساليب الزراعة والري”، “الرئيس: عدم السماح بدخول شحنات غذائية لا تستوفي المعايير العالمية” فيما اهتمت بقرار استقالة عصام صيام من البرلمان فكتبت: “هيئة المكتب: مجلس النواب صاحب القرار في استقالة صيام”، و”البرلمان يدرس عدم دعوة ضيوف لحضور خطاب الرئيس”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *