لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة
يحدث الآن

فتاة المول عقب قرار عودة”ريهام سعيد”: مابقاش عندي ثقة في حد!!

سمية عبيد

استنكرت سمية عبيد، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول” في واقعة التحرش الشهيرة بأحد المولات المعروفة في القاهرة على عودة المذيعة ريهام سعيد لتقديم برنامج “صبابا الخير” من جديد.

قالت “عبيد” إنها لم تتكن تتوقع أن يصل الموضوع لهذا الحد من “القذارة” حسب وصفها، قائلة إن “القائمين على القناة وعدوا بفتح تحقيق في الواقعة ومن ثم حذفوا مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقة وأخفوا جميع الأدلة، وأصدروا قرارًا بإعادة بث البرنامج مرة أخرى دون الإعلان عن نتائج التحقيقات وهو ما يدل على أنها كانت تحقيقات وهمية”.

وأضافت عبيد، في تصريح صحفي نقله موقع “مصراوي” الإخباري، اليوم الاثنين، أن الغرض مما حدث هو تهدئة الرأي العام لحين عودة البرنامج مرة أخرى، متسائلة “أي خير اللي بيعمله البرنامج؟، أنا لو هعمل خير مش هطلع واخد ملايين أنا وفريقي علشان نعمل الخير ده، في منظمات كتير غير هادفة للربح بتعمل ده من غير ما تقول”.

وعن آخر تطورات القضية، قالت عبيد أن جلسة القضية ضد ريهام سعيد يوم 19 يناير المقبل، مؤكدة أن كل ما يقال لها عن موقفها في القضية مجرد طمأنة من المحامي الخاص بها، أما قضيتها مع الشاب المتهم بالتعدي عليها، أوضحت أن هناك استئناف علي الحكم الصادر ضده بسنة حبس و200 جنيه غرامة.

واختتمت “أنا مبقتش متفائلة بأي حاجة، ومعنديش ثقة في حد، لو حد بعد كده ضربني بالقلم في الشارع همشي ومش هعمل حاجة، أنا عايزة أقول للرئيس السيسي بنتك اتهانت واتمسح بيها الأرض”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *