لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

فبراير 18, 2018

يحدث الآن

كمال أحمد: كل ما هشوفوا هضربه بالجزمة

51361-كمال-احمد

كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية

قام النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، بضرب النائب توفيق عكاشة بالجزمة فور دخوله إلى القاعة، الأمر الذى أثار حالة من الهرج فى المجلس، مما اضطر رئيس المجلس إلى رفع الجلسة.

وفى أول تصريحات له قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب، إنه غير نادم على ضرب توفيق عكاشة بالحذاء فى قاعة البرلمان، أيًا كانت العواقب، وقال كمال أحمد لـ”برلمانى” فى أول تصريحات صحفية له بعد واقعة ضرب توفيق عكاشة، اليوم: “الناس اللى بتنتقدنى أقول لهم، أضربه بإيه أضربه بالورد مثلاً؟!، راجل لطخ تاريخنا وبيقول على جمال عبد الناصر إنه خاين، راجل أهان دم الشهداء، جاب لينا العار كلنا ولو كان عندى أسوأ من الجزمة لضربته بها”.

كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان هضربه بالجزمة
وأضاف كمال أحمد: الدولة تحترم اتفاقاتها، هى دولة تلتزم بالتعهدات وتقدرها، ولكن موقفى كنائب برلمان هو رأى الشعب الغاضب، وللعلم فى كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان حضربه بالجزمة، حفاظًا على تاريخ مصر، وضربى له بالجزمة أكبر رسالة لنتيناهو والكنيسيت الإسرائيلى”.

ما قمت به ليس خطأ ومستعد لأى عقوبة قانونية
وتابع كمال أحمد بأن الدولة تحترم معاهدات السلام، ولكن ما قمت به فى المجلس ليس خطأ، ومستعد لأى عقوبات قانونية يتخذها المجلس، مؤكدًا: “أن ما قمت به هو دفاع عن العرب كلهم، وعن الفلسطينين، وهو يعبر عن غضب شعبى ضد ما فعله النائب فى استقبال السفير الإسرائيلى”.

وأوضح كمال أحمد، أن الدفاع عن تاريخ مصر والرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو من دعانى لضرب توفيق عكاشة بالجزمة، وأكرر أن ما فعلته ليس جريمة، ولكن دفاع عن حق العرب”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *