لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

فبراير 18, 2018

يحدث الآن

كمال أحمد يضرب توفيق عكاشة بـ”الجزمة”بعد دخوله البرلمان

كمال أحمد يضرب توفيق عكاشة بالجزمة

كمال أحمد يضرب توفيق عكاشة بالجزمة

فى تطور مثير داخل مجلس النواب، لمواجهة أزمة لقاء الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، عن دائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، بالسفير الإسرائيلى، حاييم كورين، بمنزل الأول، الأمر الذى واجه بعاصفة غضب شديدة داخل الأوساط الشعبية والسياسية والإعلامية، وطالب بعض النواب بإسقاط عضويته.
وقام كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، بضرب توفيق عكاشة بالحذاء، وقرر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب رفع الجلسة العامة للبرلمان، بعد حالة من الهرج سادت القاعة، عقب ضرب النائب كمال أحمد لـ”توفيق عكاشة” بالحذاء فور دخول الأخير قاعة المجلس. وعقب ذلك قام الدكتور على عبد العال، برفع الجلسة لمدة 10 دقائق وإخراج النائبين كمال أحمد وتوفيق عكاشة من الجلسة.

رئيس البرلمان يرفض منح توفيق عكاشة الكلمة
وطلب توفيق عكاشة الكلمة من الدكتور على عبد العال، ولكن لم يمنحها له رئيس المجلس، والتف عدد من النواب حول توفيق عكاشة حتى لا يعتدى عليه أى عضو آخر، ولاحتواء الموقف، وظل النائب كمال أحمد يلوح بجزمته فى وجه توفيق عكاشة حتى بعدما أبعده النواب عنه وإلى أن خرج من الجلسة.
بدأ الأمر حينما وصل توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إلى البرلمان، وسط حضور عدد من أنصاره الذين حملوه على أعناقهم قبل دخول النائب المجلس.

نواب يطلبون فصل توفيق عكاشة من البرلمان
وتقدم عدد كبير من الأعضاء بطلبات لرئيس البرلمان، بالتحقيق مع النائب توفيق عكاشة، وفصله من البرلمان، لما ألحقه من أضرار بسمعة البرلمان المصرى.

عكاشة والجزمة

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *