لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

فبراير 16, 2019

يحدث الآن

مدافع ويستهام يكشف عن خطته لإيقاف محمد صلاح





تحدث مدافع ويستهام يونايتد الإنجليزي، عيسى ديوب، إلى وسائل الإعلام قُبيل المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقه وليفربول بالملعب الأوليمبي في العاصمة لندن غدًا الإثنين لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف الفريق اللندني نظيره ليفربول المتربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج منذ أسابيع عدة، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية بعد خيبات متتالية بخسارته لآخر 3 مباريات بكل البطولات وإقصائه من مسابقة كأس الاتحاد على يد ويمبلدون المنافس بدوري الدرجة الثانية.


ديوب (22 عامًا) أكّد خلال مقابلة مع موقع النادي الرسمي أن مهمة مراقبة محمد صلاح ستكون صعبة للغاية خلال لقاء الفريقين، مُشيرًا إلى أنه لا يملك مُخططًا مُعينًا للتعامل مع سرعة وقوة اللاعب المصري..

“اعتقد أن بإمكاننا إيقافهم، سألعب المباراة مثل أي مباراة أخرى، نعلم أن صلاح لاعب كبير، لكن بالنسبة لي سأستعد مثل باقي المباريات وسألعب بنفس الطريقة”، هكذا بدأ ديوب حديثه.
وأكمل اللاعب الفرنسي “قبل كل مباراة أشاهد مقاطع للمهاجمين الذين سأواجههم لأعرف ما يفضلونه وما لا يفضلونه، لاعب كبير مثله يمكنه فعل أي شيء، من الصعب إيقافه لكنه ليس مستحيلًا”.

من جهته فإن صلاح لا يزال في صدارة هدّافي البطولة برصيد 16 هدفًا، بعيدًا بهدف واحد فقط عن مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج وهدفين عن المصاب هاري كين، فيما دخل مؤخرًا إيدين هازارد الصراع بعد ثنائيته أمس موصلًا جعبته من الأهدف إلى الرقم 12.
ولم يتمكن أفضل لاعب بالبريميرليج الموسم الماضي من التسجيل خلال مباراة ليستر سيتي في منتصف الأسبوع الماضي، وبدا بحالة مزرية في الرسم التكتيكي 4-2-3-1 فيما يبدو أن المدرب الألماني يورجن كلوب سيعود إلى طريقته المعتادة 4-3-3 لعدم قدرة شيردان شاكيري على الربط بين الخطوط في الآونة الأخيرة.

صلاح قد يجد المتنفس إذا ما عاد إلى مركزه في يمين الهجوم والسبب هو تدني مردود ثنائي دفاع الهامرز في تلك الجهة، آرثر ماسواكو وأنجيلو أوجبونا واللذان كانا سببًا في هزيمة الفريق ضد وولفرهامبتون الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.