لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

أكتوبر 17, 2018

يحدث الآن

مستريح #روض_الفرج نصب على المواطنين في ٤٠ مليون جنيه

ألقت مباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالاحتيال على العديد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت أربعين مليون جنيه.

تعود الواقعة إلى تلقى مباحث الأموال العامة من عدد من المواطنين بلاغات بقيام “حسن.م.ح”، ٣٠ سنة، تاجر قطع غيار سيارات وصاحب إحدى شركات تنظيف السيارات الكائنة بمنطقة روض الفرج، محافظة القاهرة، بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت ٣ ملايين و٣١١ ألف جنيه مصرى بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة قطع غيار السيارات من خلال شركته مقابل أرباح شهرية بالمُخالفة لأحكام القانون، وامتناعه عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة وقيام المتهم بتلقى مبالغ مالية من المواطنين، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القاهرة تم ضبط المتهم حال تردده على أحد المقاهى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، محافظة القاهرة.

بمواجهة المتهم اعترف بصحة الواقعة وبتلقيه مبالغ مالية كبيرة من المُبلغين وآخرين يصل عددهم نحو 40 مودعا وأن إجمالى المبالغ التى تلقاها تجاوز أربعين مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *