لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة

فبراير 19, 2018

يحدث الآن

موفنبيك مكة.. يسعى لابهار ضيوفه من خلال التجديد المستمر

بعد نجاح موسميّ الحج والعمرة

 موفنبيك مكة.. يسعى لابهار ضيوفه من خلال التجديد المستمر

dscn3893

علي الشايع وعادل عرفان في لقطة تذكارية مع فريق عمل الفندق

 

احتفل فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر مكة بالنجاح الذي حققه خلال موسمي حج وعمرة 2016، بالرغم من كل التحديات والتغييرات التي شهدها قطاع الضيافة في مكة المكرمة في الفترة الماضية.

حيث أقيم الحفل في قاعة النعيم وبحضور علي الشايع المدير التنفيذي لشركة برج هاجر العقارية المالكة للفندق، حيث أعرب عن سعادته البالغة بهذا الانجاز وأكد على ضرورة الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات وبروح ملؤها الشغف والاحساس بالشرف المصاحب لتقديم الخدمات العالمية لضيوف بيت الله الحرام، وبحضور فريق عمل إدارة فندق موفنبيك مكة وعلى رأسهم عادل عرفان المدير العام للفندق.

والذي عبر عن فخره بما انجزه فريق عمله المتكامل من مجهودات اثمرت هذا النجاح، وأكد عادل عرفان أن هذه النجاحات تمت بفضل الله ثم بفضل امكانات الفندق الفريدة وادارته التي تلقى دعماً لا محدود من القائمين عليه، وأضاف أن الثقة المتزايدة في الفندق ترجع إلى التطوير والتجديد المستمرين طوال العام، حيث تسعى إدارة فندق موفنبيك مكة اليوم إلى ابهار ضيوفها من خلال خطط التجديد والتي تشمل منطقة الاستقبال والبهوّ ومداخل الفندق، حيث تطمح ادارة فندق موفنبيك مكة من خلال هذا التجديد إلى خلق مظهر عام مبهر وأجواء متجددة تلامس طموحات ضيوفنا الكرام.

كما يسعى الفندق إلى استمرار هذه النجاحات من خلال تطوير الخدمات المقدمة التي تشمل خمسة مطاعم عالمية فاخرة، وقاعة شاي الديوان، التي تقدم جميع أنواع الأطعمة العالمية المعروفة بدءاً من المطبخ الإيطالي، وصولاً إلى المطبخ الشرقي بمختلف أنواعه، مع العديد من العروض المميزة والخصومات التي تناسب العائلات.

 وفي الإطار ذاته تم تطوير الخدمات المقدمة كزيادة طاقة الإنترنت، وتوفير شاشة بمساحة 8 متر مربع في قاعة شاي الديوان للنقل الحي والمباشر للحرم المكي الشريف. وتوفير نادي للأطفال يحتوي على العديد من الألعاب بوجود فريق إشراف دائم عليهم لتوفير الراحة والاطمئنان اللذين يحتاج إليهما ضيوف الرحمن لتأدية عباداتهم بكل يسر وسهولة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *