لا لحظر النشر .. لا لتقييد الصحافة
يحدث الآن

«ميسي» سفيرًا لحملة مصرية لعلاج مرضى فيروس سي

4b1f94504b65645e6b513f8cdb942211

تعاقدت شركة برايم فارما المصرية مع النجم الأرجنتيني ليو ميسي ليكون سفيرا لبرنامجها العالمي «tour n cure» للسياحة العلاجية في مصر من فيروس سي.

وقع العقد رئيس مجلس إدارة برايم فارما المهندس تامر وجيه مع رودريجو ميسي رئيس مجلس إدارة ميسي مانيجمنت، وفي حضور الرئيس التنفيذي لشركة فاركو د.شيرين حلمي، وكان الحماس من النجم العالمي وأسرته للمساعدة في علاج المرضى في العالم وخاصة الأرجنتين.

وسيستمر التعاون بين الشركة المصرية والنجم العالمي لمساعدة الكثير من المرضي غير القادرين حول العالم للعلاج من المرض المميت والتسويق للسياحة العلاجية في مصر وليزيد من سمعة مصر العالمية، بعد أن أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض الخطير.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، المهندس تامر وجيه، إن انضمام النجم العالمي الشهير ليو ميسي لصفوف سفراء حملة Tour n’Cure يعد مكسبا ضخما للسياحة المصرية  وإضافة للحملة نظرا لشعبيته وسمعته الطيبة في مجال العمل الإنساني ومساعدة البسطاء وغير القادرين في وطنه الأرجنتين، إضافة لتمتعه بمحبة خاصة في الوطن العربي ومصر.

وأكد وجيه أن الشركة تضع في إستراتيجيتها انتقاء أهم نجوم الرياضة عالميا لضمهم إلى حملة   Tour n’Cure بهدف بث رسالة ضمنية إلى كافة المرضى أن الوقت لم ينته بعد للعلاج والعودة للحياة الطبيعية عبر الترويج لها بالنجوم المحبوبين والمؤثرين كرسالة أمل أن فيروس سي ينتهي حول العالم.

ويعد برنامج Tour n’Cure أول برنامج مصري متخصص في السياحة العلاجية والتسويق لمصر، خاصة أنها تعد أحد أهم دول العالم في صناعة العقاقير المعالجة لفيروس سي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *